مصرف قطر الإسلامي qib

بدأ هذا المصرف عمله عام 1982م، وهو أول مصرف إسلامي في قطر. يستحوذ المصرف على 49% من قطاع الصيرفة الإسلامية في البلاد وحوالي 11% من إجمالي السوق المصرفي.

برامج تمويل مصرف قطر الإسلامي

يقدم مصرف قطر الإسلامي العديد من المنتجات التمويلية، من أهمها:

1_ تمويل رأس المال العامل:

يقدم المصرف خيار تمويل رأس المال العامل لمساعدة الشركة في تلبية الحاجات المالية وتعزيز النمو.

2_ التمويل لأهداف عامة للشركات:

يقدم المصرف التمويل تلبية للحاجات العامة للشركة أو أهداف النموّ الخاصة بها من خلال مجموعة شاملة من منتجات التسليف للشركات. فسواء أردت إعادة ضخ الرساميل، أو إعادة التمويل، أو إعادة هيكلة الالتزامات أو تمويل مشروع أو إجراء عملية حيازة ما.. فإن المصرف يساعدك على تحقيق هذه الأهداف.

3_ تمويل الأصول:

يعتبر شراء الأصول مثل التجهيزات والمركبات مسؤولية مالية ضخمة. ولمساعدتك في الحفاظ على رأس المال العامل، نقدم لك مجموعة كبرى من حلول التمويل لشراء المعدات والسيارات بموجب جدول تسديد مصمّم حسب تدفقات السيولة لديك.

4_ التمويل العقاري:

إن أردت تمويلاً عقارياً فأنت بحاجة إلى مصرف متخصص في مجال العقارات وعالِمٍ بظروف السوق المحلية. يقدم المصرف حلول التمويل للمؤسسات العامة، ومؤسسات الملكية الخاصة، والأفراد؛ لحيازة أو امتلاك أصول عقارية تجارية من كافة الأنواع بما فيها الفنادق، والشقق السكنية، والمباني الصناعية، والمكاتب، والمحال التجارية (يمكن الحصول على تمويل عقاري في أي مرحلة من المشروع العقاري).

5_ تمويل المشاريع:

يقدم البنك حلول تمويل مبتكرة، ويسهّل على العميل الحصول على رأس المال بهدف سد كافة الحاجات المالية. ويغطي تمويل المشاريع كافة القطاعات الرئيسية كقطاع النفط والغاز، والطاقة، والمواصلات، والبنى التحتية.

تمويل شركات المقاولات:

يلبّي المصرف كافة حاجات عملائه من شركات المقاولات في مختلف عقود الهندسة والبناء والعمليات والصيانة.

 

  مصرف قطر الإسلامي qib بدأ هذا المصرف عمله عام 1982م، وهو أول مصرف إسلامي في قطر. يستحوذ المصرف على 49% من قطاع الصيرفة الإسلامية في البلاد وحوالي 11% من إجمالي السوق المصرفي. برامج تمويل مصرف قطر الإسلامي يقدم مصرف قطر الإسلامي العديد من المنتجات التمويلية، من أهمها: 1_ تمويل رأس المال العامل: يقدم المصرف […]