قامت شركة ينال منذ تأسيسها في عام 2001 بدور رائد في تطوير سوق خدمات التمويل في المملكة العربية السعودية. ولعل ذلك راجع إلى قدرتها الفريدة على تقديم حلول تمويلية فائقة الجودة؛ أُعدت خصيصًا لتلبية كافة متطلبات روّاد الأعمال والمستثمرين. إن الشركة لم تزل تسعى إلى توفير تمويل الأصول متوسطة الأجل لجميع القطاعات الإنتاجية مع التركيز بشكل خاص على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة. ولأن الشركة تتمتع بسمعة جيدة ومصداقية عالية كانت خيارًا ممتازًا للباحثين عن حلول تمويلية.

خدمات ينال:

(ا) خدمة التأجير التمويلي: وتشمل هذه الخدمة جميع متطلبات شراء الأصول وتأجير المركبات التجارية والعقارات فضلًا عن تأجير أحدث المعدات المتطورة.

(2) البيع وإعادة التأجير:

تساعدك هذه الخدمة على امتلاك سيولة نقدية؛ وذلك عن طريق تقييم أصولك الحالية من المعدات والآلات والمصانع والمركبات وتقديم سعر شراء عادل وبعدها تقوم شركة “ينال” بشراء هذه الأصول بالسعر المتفق عليه ومن ثم تأجيرها لشركتك أو مصنعك.

(3) التمويل بالمرابحة:

وهنا تقوم المؤسسة “ينال” بشراء السلع والأصول بالنيابة عن العميل ثم بيعها للعميل بالتكلفة وهامش ربح بشروط محددة ويقوم العميل بتسوية المبلغ مستحق الدفع على أقساط.

(4) التمويل المدعوم من “كفالة”.

(5) التمويل المدعوم من “منشآت”.

 نظام الدفع والسداد:

تدفع الأقساط المطلوبة إلى ينال إلكترونيًا والرمز المفوتر الخاص بشركة ينال هو 165. يذكر أن “ينال” تقبل المدفوعات المحولة مباشرة إلى حساباتها المصرفية؛ إذ تحتفظ “ينال” بحساب مصرفي في معظم البنوك التجارية العاملة في المملكة العربية السعودية. كما تقبل “ينال” الشيكات المحررة لها وتوفر لعملائها خدمة تحصيل هذه الشيكات غير أنه يجب التنويه في النهاية على أن “ينال” لا تقبل مطلقًا الدفع النقدي.

 

قامت شركة ينال منذ تأسيسها في عام 2001 بدور رائد في تطوير سوق خدمات التمويل في المملكة العربية السعودية. ولعل ذلك راجع إلى قدرتها الفريدة على تقديم حلول تمويلية فائقة الجودة؛ أُعدت خصيصًا لتلبية كافة متطلبات روّاد الأعمال والمستثمرين. إن الشركة لم تزل تسعى إلى توفير تمويل الأصول متوسطة الأجل لجميع القطاعات الإنتاجية مع التركيز […]