لعبت شرکة  أورکس السعودية دورا رائدا في تطوير سوق التأجير التمويلي في المملكة العربية السعودية واستثمرت في تقديم وتطوير المنتجات والخدمات للشركات والأفراد لمساعدتهم للوصول إلی إمکانیاتھم الحقيقية.

برامج التمويل

تأجير المركبات:

يوفر تأجير المركبات مرونة الحصول على المركبات اللازمة لتشغيل وتوسيع الكيانات التجارية. وهذا سيمكن الشركات من الحصول على المركبات دون الحاجة إلى ربط كميات كبيرة من الأموال المتاحة للعمليات الروتينية. وهذا يساعد على إدارة السيولة والتدفقات النقدية عن طريق استبدال تكلفة شراء كبيرة بإيجار شهري ثابت.

تأجير المعدات:

سواء كانت في حاجة إلى معدات بسيطة للاستخدام اليومي أو الترقية إلى معدات أكثر تكلفة لتحسين العمليات بشكل أشمل حيث أن منتج تأجير المعدات يساعد تلك الشركات على تحقيق ذلك دون الحاجة للسيولة الكاملة مقدما.

تأجير الآلات والمعدات:

تساعد هذه الحلول التمويلية العالية القيمة المصانع على شراء أصول باهظة التكلفة لازمة لزيادة الإنتاج، هذا المنتج مثالي للمصانع التي ترغب في الحفاظ على تكاليف تشغيل.

 

لعبت شرکة  أورکس السعودية دورا رائدا في تطوير سوق التأجير التمويلي في المملكة العربية السعودية واستثمرت في تقديم وتطوير المنتجات والخدمات للشركات والأفراد لمساعدتهم للوصول إلی إمکانیاتھم الحقيقية. برامج التمويل تأجير المركبات: يوفر تأجير المركبات مرونة الحصول على المركبات اللازمة لتشغيل وتوسيع الكيانات التجارية. وهذا سيمكن الشركات من الحصول على المركبات دون الحاجة إلى ربط […]