مصرف الرشيد

تأسس مصرف الرشيد عام 1988م، بهدف المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وذلك من خلال الوظائف التي يضطلع بها، مثل: خدمات الصيرفة التجارية الشاملة، استثمار الأموال في الداخل والخارج، تمويل جميع القطاعات الاقتصادية وفقًا لخطط التنمية الموضوعة. للمصرف 138 فرعًا (61 فرعًا في بغداد، و77 فرعًا في بقية المحافظات) كما أن للمصرف 13 فرعًا في إقليم كردستان بالعراق.

الخدمات:

يقدم مصرف الرشيد الكثير من الخدمات التمويلية للأفراد والشركات كما يقدم قروضًا خاصة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمهن الطبية وأصحاب المدارس الأهلية التربوية وغيرهم وقد تصل هذه القروض إلى 150 مليون دينار عراقي.

الاشتراطات:

لا يشترط مصرف الرشيد سوى وجود الأوراق الثبوتية المتعارف عليها في كل جهات التمويل، مثل: البطاقة الشخصية، دراسة الجدوى، والقوائم المالية المدققة لآخر 3 سنوات.

 

  مصرف الرشيد تأسس مصرف الرشيد عام 1988م، بهدف المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وذلك من خلال الوظائف التي يضطلع بها، مثل: خدمات الصيرفة التجارية الشاملة، استثمار الأموال في الداخل والخارج، تمويل جميع القطاعات الاقتصادية وفقًا لخطط التنمية الموضوعة. للمصرف 138 فرعًا (61 فرعًا في بغداد، و77 فرعًا في بقية المحافظات) كما أن للمصرف 13 […]