شركة المستثمر الأول

بعد تأسيسها في عام 1999م، وشركة المستثمر الأول تعدُّ، بحقٍ، واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال المنتجات المالية المبتكرة، والخدمات المصرفية الاستثمارية بدولة قطر. وتأتي خدمات ومنتجات شركة المستثمر الأول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. يذكر أن الشركة أمست تابعة لبنك دخان منذ عام 2009م، وجوهر عملها هو الخدمات المصرفية والأسهم الخاصة والاستثمارات الاستراتيجية والاستثمارات العقارية وإدارة الأصول وغير ذلك.

يشار إلى أن الشركة، اليوم، تعتبر من أنجح الشركات المصرفية الاستثمارية، وقد نمت محفظة الأسهم الخاصة بها عامًا بعد عام كما أن الأصول الواقعة تحت يد وإشراف إدارتها، تتجاوز قيمتها مليار دولار أمريكي.. لكل ما سبق ستكون الشركة وجهة مثلى إن أردت الاستثمار في الأسهم القطرية وغيرها.

شركة المستثمر الأول بعد تأسيسها في عام 1999م، وشركة المستثمر الأول تعدُّ، بحقٍ، واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال المنتجات المالية المبتكرة، والخدمات المصرفية الاستثمارية بدولة قطر. وتأتي خدمات ومنتجات شركة المستثمر الأول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. يذكر أن الشركة أمست تابعة لبنك دخان منذ عام 2009م، وجوهر عملها هو الخدمات المصرفية والأسهم […]